عزيزي الزائر,,
يشرفنا أن تنضم الينا, فقط أضغط زر "تسجيل" وضع بياناتك للمشاركه في المنتدى

بمجرد تسجيلك في المنتدى ستحصل على الكثير من الأشياء مثل:

*
*وصول الى جميع النوادي الخاصة للأعضاء
*قدرة المشاركة بأضافة مواضيع أو ردود أو حتى طلبات
*والمزيد...

أضغط هنا للتسجيل

أو أذا كنت عضواً لدينا, أذهب لتسجيل الدخول

"أدارة منتديات سونيك القنفذ"


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخولمكتبة الصوربحـثالمجموعاتس .و .ج

شاطر | 
 

 كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    السبت يوليو 17, 2010 1:18 am

كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها


إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق . .
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا . .
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح...

•(-•??•-)•


إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام . .
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها . .
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء . .
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام . .
لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع...


•(-•??•-)•


ابتسم لهم . .
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا . .
احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك . .


•(-•??•-)•



مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى . .
و إن الحقد يجعلك أذكى . .
وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً
––•(-•??•-)•––––


تعلم أن تضحك مع من معك . . و إن تشاركه ألمه و معاناته . .
عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً . .
و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك . .
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك . .
ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك . .
تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر . .
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر

–•(-•??•-)•––––



إن غضب صديقك . . اذهب و صافحه و احتضنه . .
وان غضبت من صديقك . . افتح له يديك و قلبك . .
إن خسرت شيئا . . فتذكر انك قد كسبت اشياء . .
و إن فاتك موعد . . فتذكر انك قد تلحق موعــداً..

–•(-•??•-)•––––

..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا . .
افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد . .
و غداً أنت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك . .
فقد تحفر في قلبه جرحا . . لن تشعر به . .
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره . .
فهل على الدنيا أقبح من إن تنام . . و إن ينامون وصديقك . . يئن من جرحك ؟! !
و يتوجع من كلماتك ؟ !

–•(-•??•-)•––––


كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا . .
حتى يأتي يوم رحيلك . . إلى الآخرة . .
فتجد من يبكي عليك من الأعماق . .
لا من يبكي عليك . . بحكم العادات و التقاليد . .
و لا تدري . . متى يكون الرحيل . . ربما يكون اقرب من شربة الماء . .
أو اقرب من أنفاس الهواء
––•(-•??•-)•––––


ختــــــــــــــــــــــاماً:


وبالتأكيد . .

سترى إن الحياة يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم . .
و في وسط المعاناة . .
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك . .
تخرج من زحمة اليأس و المرارة . .
تخرج من صميم الذات . .
عندها ستتذكر , , كم أنت إنسان رائع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    السبت يوليو 17, 2010 2:38 am

وين الردووووووووووووود ياشباب حرامي تعبت بذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الإثنين يوليو 19, 2010 7:20 am

ويييييين ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F4resCraft
حصل على (6) زمردة
حصل على (6) زمردة


عدد المساهمات : 1261
الموقع : فطيييبة قلبك
العمر : 16
العمل/الترفيه : طالب/كل شيء فيه كهرباء هع
مستوى الشخصية :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 31/03/2010
السٌّمعَة : 87
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الإثنين يوليو 19, 2010 8:12 am

مشكورررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الإثنين يوليو 19, 2010 8:20 am

شكراً لـردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F4resCraft
حصل على (6) زمردة
حصل على (6) زمردة


عدد المساهمات : 1261
الموقع : فطيييبة قلبك
العمر : 16
العمل/الترفيه : طالب/كل شيء فيه كهرباء هع
مستوى الشخصية :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 31/03/2010
السٌّمعَة : 87
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الإثنين يوليو 19, 2010 8:34 am

العفووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الأربعاء يوليو 21, 2010 1:21 pm

وييييييين الردوووووووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الخميس يوليو 22, 2010 5:43 am

ويـــــــــن الردوود الحــلوة

حرآآآآآآآآآآآآآآآآم عليــــــــكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
krusher
حصل على (5) زمردة
حصل على (5) زمردة


عدد المساهمات : 718
العمل/الترفيه : PS4
مستوى الشخصية :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 06/05/2009
السٌّمعَة : 234
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الجمعة يوليو 23, 2010 12:52 am

في هذا الزمن ما فيه شي اسمه صديق
اقرب واحد لك ممكن يغدر بك
المثل اللي يقول الصديق وقت الضيق ينطبق على أيام زمان
اما الحين كل شي تغير
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الجمعة يوليو 23, 2010 2:58 pm

العفـــو ...

وأنت على حـق .. مـآفي شـي أبدـاً أسمـه صديق بهاي الزمـن

شكراً لـمـرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Smone
في ذاكرة المنتدى
في ذاكرة المنتدى


عدد المساهمات : 2019
مستوى الشخصية :
40 / 10040 / 100

تاريخ التسجيل : 26/02/2010
السٌّمعَة : 142
انثى


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الأربعاء يوليو 28, 2010 10:52 pm

موضوع جميل و رائع جدا
شكرا لك جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Natsu
حصل على (7) زمردة
حصل على (7) زمردة


عدد المساهمات : 4174
مستوى الشخصية :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/2010
السٌّمعَة : 362
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الخميس يوليو 29, 2010 7:23 pm

العفـو ..

شكراً لـردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Smone
في ذاكرة المنتدى
في ذاكرة المنتدى


عدد المساهمات : 2019
مستوى الشخصية :
40 / 10040 / 100

تاريخ التسجيل : 26/02/2010
السٌّمعَة : 142
انثى


مُساهمةموضوع: رد: كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها    الجمعة يوليو 30, 2010 11:09 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
 
كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منوعات :: نادي العام-
انتقل الى: